الموضوعات الاكثر مشاهدة

الاثنين، 6 يونيو 2011

اكتشفت


اكتشفت
1.                     اكتشفت اكتشاف خطير ان المسلم الحق لا يستطيع ان يمنع نفسة عن الكذب وتلفيق الاتهامت وخاصة فى الامور التى تخص دفاعه عن دينة .
وهؤلاء اشبههم بنوع من البشر يعانون نوع من المرض الخاص بالعقل , يوجد اشخاص يعانون من عدم القدرة على استيعاب الحروف الابجادية واخرين يعانون عدم القدرة على اجراء ابسط العماليات الحسابية ولا تستطيع ان تعالجهم لا نفسيا ولا بالادوية لانها اعاقة عقلية برغم انهم اذكياء فى مجالات اخرى .
وثورة 25 يناير اظهرت هذه الاعاقة بوضوح وبصورة جلية واخص موضوع حرق كنيسة صول بحلوان , فنجد الشيوخ عندما ارادوا ان يبرروا قيام الغوغاء المسلمين بحرق الكنيسة اتوا باكاذيب عن المسيحيين لا تمت للحقيقة بصلة , الشيوخ قالوا رأينا اوراق سحر وملابس نساء , وزجاجات خمر كانت موجودة داخل الكنيسة .
وايضا عندما ثار الشعب المسيحى لحرق الكنيسة كذب بعض الشيوخ ايضا وقالوا ان المسيحيين عطلوا المرور واحرقوا السيارات …. و … و…
وهذا دئبهم من زمن بعيد ففى خطبهم نسمع الاتهامات تكال لنا بدون وجة حق اسمع ماذا يقول شيوخ ناضجين , يقولون ان المسيحيين فى راس السنة داخل الكنيسة عندما يطفئون الانوار الرجال تقبل النساء تخيل رجل شيخ وقور وعالم جليل يكذب على قومة ليشوة من يعتبرهم اعداء , يكذب ليرضى الاهه , ويقولون ان المسيحية لا تحرم الزنا , وان الاديرة والكنائس بها اسلحة ولا عجب ان اجد اشخاص مسلمين عاديين يرددون هذه الاكاذيب .
فان كان رب البيت بالكذب فاعلا فشيمة اهل البيت تدميرا حاقدا .
مجدى
dd.dy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق